شركة يامرحب للسياحة والسفر في جورجيا_السياحة في جورجيا شركة يامرحب للسياحة والسفر في جورجيا_السياحة في جورجيا
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

منتجع لوبوتا يعتبر جنة صغيرة _ السياحة في جورجيا

بحيرة ومنتجع لوبوتا 






تقع  في منطقة كاخيتي الواقعة في جورجيا الشرقية، وتبعد حوالي ١١٥ كم عن العاصمة تبيليسي،
منتجع لوبوتا يعتبر جنة صغيرة تتمركز في وادي لوبوتا الجميل المحاط بسلسلة من تلال جبال القوقاز، ويضم المنتجع منطقة ترفيهية تمتد لأكثر من مليون متر مربع، هنا يعد كل موسم هو فريد بحد ذاته مثالي للاسترخاء، لم شمل الأسرة، اجتماعات العمل، حفلات الزفاف، والمناسبات الترفيهية والمناسبات الرياضية








المنطقة الترفيهية تشمل بحيرة صغيرة تحيط بها المرافق التالية : (فنادق، منتجعات صحية، ساونا، ثلاثة مطاعم ، ثلاث قاعات للمؤتمرات، اربع برك للسباحة).

الغرف: أن الأولوية لدينا تكمن في الانتباه لجميع التفاصيل الدقيقة المتعلقة بتلبية احتياجات زبائننا الكرام مما يجعلهم يستمتعون باقامتهم و يشعرون بالاسترخاء والراحة وكأنهم في المنزل.
بحيرة ومنتجع لوبوتا فيها ١١٠ غرفه معدل مساحة الواحدة منها ٣٠ متر مربع، وتكون مطلة على مناظر خلابة لبحيرة لوبوتا والوادي.
الفنادق المحيطة بالبحيرة توفر غرف ستاندرد، جناح جونيور وغرف ديلوكس، ويتوفر في الغرف وسائل الراحة التالية:
شرفات خاصة، منطقة جلوس، واي فاي مجاني، مجفف شعر، حمامات، شاشة مسطحة، هاتف، مكيف هواء، مكتب عمل، شاي وقهوة مجاني


الجولات الثقافية: كاخيتي هي منطقة تاريخية في شرق جورجيا، ناسها ودودون جدا ومضياف. كانوا يعيشون في منطقة تحيط بها الجبال والقلاع والكنائس القديمة الرائعة والمشاهد المذهلة من أشجار الكروم والمباني التاريخية،  كاخيتي هي المكان الرائع للسياحة ومنتجع لوبوتا سوف يساعدكم على اكتشاف مناطق مليئة بالإلهام والمغامرة وتقديم التوجيه والنقل والجولات السياحية.




مع تمنيات كادر شركة يامرحب برحلة ممتعة ومييز 
للتواصل معنا فقط اضغط هنا 

عن الكاتب

Ahmed salim

التعليقات